الإحتياجات الخاصة لتنظيم الدورات

تنظيم الدورات و الفعاليات

في هذه الدورات القوية و سريعة الوتيرة و الممتعة سيشارك علي سعيـد بأحدث مبادئ الإنجاز التي تنبثق من العلوم العصبية, و أحدث المستجدات في أبحاث قمة الأداء, ثم يفصّل كيف يمكن لك أنت أيضا استخدامها في إنجاز أهدافك في حياتك المهنية, و شئونك المالية و حياتك الشخصية.

المتطلبات السمعية و البصرية و نصائح للاجتماع

علي العودي يأخذ التزاماته تجاه مجموعتك على قدر عال من الجدية و يدرك أنك استثمرت قدراً كبيراً من الوقت و المال في تنظيم حدثك, و هو لذلك يحب أن يعرض عليك بعضا من مقترحاته لضمان حصولك على أكبر عائد ممكن لاستثمارك. فكثيراً ما تحدث أصغر التغييرات في البيئة و التنظيم أكبر الأثر في النتيجة - الاقتراحات التالية هي حصيلة خبرة سنوات في أفضل و أسوأ الدورات ، الهم الوحيد لدى علي سعيـد هو تقديم كل ما لديه ليخرج البرنامج بأفضل ما يمكن.

المتطلبات السمعية و البصرية

علي العودي يفضل استخدام مايكروفون (Lavalier) أو النوع المثبت فوق الأذن أكثر من استخدام الميكروفون المحمول, و يفضل أيضاً أن يكون الميكروفون لا سلكياً - يرجى التأكد من توفر ميكروفون احتياطي بحالة جيدة في جميع الأوقات، نقترح تكليف شخص من فريقك بالإشراف على أنظمة الميكروفون للقيام بأي تعديلات طارئة.
يستخدم برنامج "PowerPoint" من حاسوبه المحمول من نوع (MacBook Pro.). سيحتاج إلى جهاز عرض (LCD Projector) و سلك لتوصيله إلى حاسوبه المحمول. ستعرض الصور بجودة (1024×768). يرجى توفير طاولة كبيرة مزودة بمفرش لحاسوب و مواد علي العودي , و هو يحتاج أن يكون جهاز حاسوبه على المسرح معه في أحد الجانبين.
إذا كنت ترغب في أن يكون التحكم في عرض علي العودي من خلف المسرح, مع تزويده بجهاز للنقر, يرجى جداً تأمين شاشة عرض (Monitor) ليتمكن من مشاهدة ما يعرض على الشاشات إذا لم تكن ضمن مجال رؤيته.

أدوات التسجيل

التسجيل الصوتي و/أو المرئي سيكون مسموحا بعد الحصول على إذن خطي من علي العودي - إذا كنت ترغب في تسجيل عرض علي العودي , يرجى مراجعة اتفاقياتنا الخاصة بالتسجيل ، إذا لم تكن لديك نسخة, يرجى التواصل على العنوان التالي:
مجموعة علي العودي
جدة - المملكة العربية السعودية
ص. ب. 104046 – الرمز البريدي 21331
البريد الالكتروني: info@ALIALAWDI.com

نصائح و اقتراحات

يفضل أن يكون ترتيب المقاعد في المسرح أو القاعة لتكون على هيئة مثلث (chevron).
نحن نتفهم أن ذلك لن يكون ممكنا في حال تنظيم الحدث حول أو خلال وجبة طعام.
في حال كون القاعة مستطيلة يرجى أن يكون المسرح في منتصف الحائط الطويل فهذا سيساهم كثيرا في بناء الألفة بين جمهورك و أي شخص على المسرح.
لفائدة جمهورك, و فائدة علي العودي , يرجى أن تطلب من إدارة الفندق أو الصالة أو القاعة أن تكون بعيدة عن أي تشويش أو ضوضاء تشتت الانتباه في الأماكن المجاورة خلال الوقت الذي يقدم فيه علي العودي كلمته أو محاضرته.
في حال وجود مصورين يرجى تنبيههم للامتناع عن أخذ الصور في الدقائق 15 الأولى من البرنامج منعاً لتشتيت انتباه الجمهور.
يرجى التأكد من وجود إضافة كافية في الغرفة خاصة في منطقة المسرح. الناس يتذكرون قدرا أكبر و يضحكون بقدر أكثر في الغرف المضاءة - علي العودي يفضل رؤية وجوه الجمهور،هذا يتيح له رؤية استجابتهم تجاه عرضه.

التنسيق الزمني

لا يفضل جعل المتحدث الرئيسي في اليوم الأخير من المؤتمر في حال بقي المشاركون إلى وقت متأخر في الليلة السابقة.
عند الإمكان يرجى عدم تقديم أي جوائز أو إعلانات مطولة بعد عرض علي العودي . فهذا يميل إلى إضعاف قوة الرسالة التي تركها في فريقك, ولذا يستحسن أن تتم جدولة هذه الإعلانات لتكون في البداية أو عقب استراحة بعد عرض علي العودي خاصة إذا كان قد تحدث لأكثر من ساعة, هذه الاستراحة ستوفر له أيضا الفرصة للقاء و مصافحة الحضور و/أو توقيع الكتب أثناء الاستراحة.

 


استشارات الشركات


كلمات من خبراء

علي العودي واحد من كبار المحاضرين والمدربين في التطوير الشخصي في العالم العربي

"برايان تريسي - المحاضر و الكاتب العالمي"

أبدي إعجابي بك و قدراتك في التزامك وحماسك من أجل تطوير الأفراد ونشر العلم أينما كنت واتمنى أن نظل في تعاون مستمر

"رون كوفمان - محاضر وخبير خدمات العملاء العالمي"