استشارات شركات

 

كثير من أصحاب الشركات الناجحة يهتمون أيضاً بإحداث التغييرات التي تساعدهم في تحقيق المزيد من النجاح ،فهم مثلاً يبحثون عن زيادة عدد البوادر الجديدة أو تحسين عملياتهم الداخلية لتدعم نمو الأعمال.
لقد عملنا في فريق علي العودي على استكشاف التحديات المشتركة والمخاوف العامة التي يواجهها أصحاب الأعمال الصغيرة والكبيرة بكل أنواعها اليوم، وخرجنا بمجموعة غنية من الحلول التي لن تساعدك في رؤية أعمالك من منظور جديد وحسب لكنها ستساعدك أيضا في تحقيق نجاح مستمر - في أعمالك ... وفي حيــاتك!

وتتبنى برنامج الأرتقاء بتسويق الأعمال للشركات الكبيرة أسلوب المشاركة مع العميل في إنجاز العمل الاستشاري أو الدراسات المطلوبة لتحقيق أفضل النتائج من حيث نقل المعرفة والتطبيق العملي والواقعي الناجح.

التسويق يبدأ بالعميل ، واقعياً كل شيء يبدأ من العميل ! حياة شركتك وموتها تعتمد على قدرتها في جذب وإرضاء العملاء ، إذن ؛ ما السبب الذي يجعل الكثير من الشركات لا تعرف إلا القليل عن عملائها والاستراتيجيات التسويقية الفعالة والتي من شأنها حتما ستعمل على تغيير أسلوبكم وطريقة تعاملكم في طريقة إدارتكم !

صمم هذا البرنامج للمدراء التنفبذيين والمدراء الماليين ومساعديهم وأعضاء مجالس الإدارة ومشرفي التسويق والبيع وخدمات العملاء للشركات والأعمال الكبيرة والذين يريدون التواصل مع علي العودي على المدى المتوسط والطويل والاستشارات الخاصة - يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني مع        السيد فايز سعيد  Fayez@AliAlawdi.com وسوف يتم الرد عليكم فورا في أقل من ثلاثة أيام.

 


استشارات الشركات


كلمات من خبراء

علي العودي واحد من كبار المحاضرين والمدربين في التطوير الشخصي في العالم العربي

"برايان تريسي - المحاضر و الكاتب العالمي"

أبدي إعجابي بك و قدراتك في التزامك وحماسك من أجل تطوير الأفراد ونشر العلم أينما كنت واتمنى أن نظل في تعاون مستمر

"رون كوفمان - محاضر وخبير خدمات العملاء العالمي"