استشارات شركات للأعمال الكبيرة

 

يركز الكثير من الناس على المفهوم النظري في العمل في شركاتهم بدلا من العمل على شركاتهم - إنني عقلاني وصريح حيث أنني أحاول دائما معرفة الطريقة التي اجعل فيها الشركات تضاعف من جهودها لأجل مالكها أكثر من بذله هو الجهود لأجلها ، وربما يظهر الفرق في المعنى هنا بسيطا ولكن مع ذلك الفرق ليس بسيطا . ومع تفكيري المستمر في عدد الطرق التي يمكن من خلالها مساعدتكم على مضاعفة جهود أعمالكم وبشكل أفضل لصالحكم ، فهناك أسئلة وتحتاج إلى إجابات صريحة - إن كان ينبغي لشركتكم مضاعفة الجهد وزيادة الأرباح حتى يكون هنالك مجال كبير للتحسن .

إن ذلك يعتبر الأساس الأمثل والمرحلة الأولى لمساعدتكم على تحقيق الدرجة القصوى من الرؤية والفائدة والقيمة ، لذا من أجل النجاح من المهم جداً أن تفعل الشيء الصحيح في الوقت الصحيح خاصة في أعمالك .

إنه لمن المخجل رؤية الشركات الواعدة ولكن بأداء أقل من قدراتها مع أن هنالك إمكانية أن تحقق هذه الشركات العائدات والأرباح الأكبر والثراء لمالكيها ، وبمجرد تغيير خططكم في التسويق والإستراتيجية التي تتبعونها ونظام تحصيل الأموال المتبع لديكم ، فبمقدوركم مضاعفة مداخليكم وأرباحكم مرات ومرات . 

 

البرنامج لأصحاب الأعمال والمدراء التنفيذيين والمدراء الماليين والتسويق وأقسام المبيعات وخدمات العملاء ، ولمزيد من المعلومات أرجو التواصل مع السيد فايز سعيد – البريد الالكتروني: Fayez@ALIALAWDI.com


استشارات الشركات


كلمات من خبراء

علي العودي واحد من كبار المحاضرين والمدربين في التطوير الشخصي في العالم العربي

"برايان تريسي - المحاضر و الكاتب العالمي"

أبدي إعجابي بك و قدراتك في التزامك وحماسك من أجل تطوير الأفراد ونشر العلم أينما كنت واتمنى أن نظل في تعاون مستمر

"رون كوفمان - محاضر وخبير خدمات العملاء العالمي"