تعاقد مع علي العودي

أطلق قوة التغيير إلى مؤسستك!

نحن نعيش في عصر السرعة المدفوع بالتكنولوجيا والمعلوماتية حيث يمكّنك السوق الافتراضي من تحقيق أهدافك وأرباحك على أرض الواقع ، لذا لا بد من مضاعفة جهودك لتعظيم الاستفادة من ثورة المعلومات والمعرفة لذا إذا كان معدل التطور في خارج شركتك يفوق معدل التغير بداخلها ،فاعلم أنك خارج الدائرة لذا طوّر كي تتطور..

كثير من أصحاب المؤسسات والشركات الناجحة يهتمون بإحداث تغييرات تساعدهم في تحقيق المزيد من النجاح ، فهم مثلاً يبحثون عن زيادة عدد البوادر الجديدة أو تحسين عملياتهم الداخلية لتدعم نمو المؤسسة.

لقد عملنا في مجموعة علي العودي على استكشاف التحديات المشتركة والمخاوف العامة التي يواجهها أصحاب المؤسسات والشركات الصغيرة بكل أنواعها في عالم اليوم، وخرجنا بمجموعة رائعة ومثيرة وغنية من الحلول والتقنيات التي لن تساعدك في رؤية أعمالك من منظور جديد فقط ، لكنها ستساعدك أيضا تحقيق النجاح المستمر- في شركتك وفي حياتك!

سيبدأ التغيير من عندك باعتبارك القائد أو المدير ثم يتوالى بعد ذلك ليؤثر على كل الأشخاص الذي يتعاملون مع شركتك ، موظفوك ، عملاؤك ، شركاؤك ، ومجتمعك والأهم من ذلك هو إتباعك لطريقة برنامج تدريبي في مجال الأعمال في تطوير شركتك سيمكنك من خلق عمل يخدم حياتك!


استشارات الشركات


كلمات من خبراء

علي العودي واحد من كبار المحاضرين والمدربين في التطوير الشخصي في العالم العربي

"برايان تريسي - المحاضر و الكاتب العالمي"

أبدي إعجابي بك و قدراتك في التزامك وحماسك من أجل تطوير الأفراد ونشر العلم أينما كنت واتمنى أن نظل في تعاون مستمر

"رون كوفمان - محاضر وخبير خدمات العملاء العالمي"